أخبار متعلقة

علي دوابشة

يعالون: نعرف من أحرق عائلة دوابشة ونخشى محاكمته

كشف وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعالون، ليل الأربعاء، عن تعرّف أجهزة أمن الكيان الإسرائيلي على قتلة أسرة الدوابشة حرقا..

10-Sep-15 08:04 AM

الرضيع علي .. إحراق مخالف للمواصفات

قبل سنة واحدة فقط؛ كانت نيران الجيش الإسرائيلي تواصل تنفيذ الأوامر العليا بإحراق الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة. كان بعضهم على الأرجح شبيهاً بعلي دوابشة، وقد تم الفتك بهم جميعاً دون الحاجة إلى أعواد ثقاب بدائية.

06-Aug-15 05:02 PM

بعد حرق الرضيع.. هل الحكومة الإسرائيلية في مأزق؟

"بقفازات من حرير" تتعامل حكومة الاحتلال الإسرائيلي مع "الإرهاب اليهودي المنظم"، بحسب خبراء في الشأن الإسرائيلي؛ أكدوا أن الاحتلال لن يتخذ أية إجراءات عقابية بحق المستوطنين الذين أحرقوا الطفل الرضيع علي دوابشة، لعدم وجود قرار سياسي..

04-Aug-15 11:47 AM

قوات الاحتلال تعتقل زعيم مجموعة يهودية "متطرفة"

أعلنت الأجهزة الأمنية للاحتلال الاثنين، اعتقال زعيم مجموعة يهودية متطرفة يدعى مئير إتينغر، هو أول شخص يتم اعتقاله منذ مقتل طفل فلسطيني حرقا الجمعة في الضفة الغربية المحتلة على يد مستوطنين.

04-Aug-15 02:18 AM

جريمة حرق الرضيع علي دوابشة والتنسيق الأمني

يستطيع كل من يأخذه الغضب على جريمة حرق الرضيع علي دوابشة وما سبقه خلال الأسابيع الماضية وما تلاه حتى اليوم من استشهاد ومواجهات ومصادمات أن يدرك كم هي الإساءة الكارثية الآتية من التنسيق الأمني بين سلطة رام الله والاحتلال..

03-Aug-15 01:55 PM

القرضاوي معلقا على حرق الرضيع: عدونا يجند أبناءه ونحن نعذبهم

هاجم الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الأنظمة العربية بعد حادثة حرق الطفل علي دوابشة في محافظة نابلس الفلسطينية على يد مستوطنين.

01-Aug-15 01:57 AM

"حرقوا الرضيع" هاشتاغ غاضب يتصدر تويتر بعد استشهاد دوابشة

أثار نبأ مقتل رضيع فلسطيني حرقا استهجان النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن النشطاء وسم "حرقوا الرضيع" والذي تصدر قائمة أعلى الوسوم في مصر.

31-Jul-15 07:56 PM

موجة غضب تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد حرق طفل فلسطيني

أثار إبراهيم محلب رئيس الوزراء، غضب الكثيرين في مصر، وخاصة شريحة الشباب، حينما اتهمهم بالكسل والعزوف عن الالتحاق بفرص العمل التي تتاح لهم، انتظارا لوظائف إدارية.

31-Jul-15 07:17 PM